رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس قاتل زوجته بعد رؤيتها فى أحضان سائق للمرة الثانية

سكين - أرشيفية
سكين - أرشيفية


قرر قاضى المعاراضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته؛ بسبب اكتشافه خيانتها له داخل شقته السكنية الكائنة بمنطقة المرج، 15 يوما على ذمة التحقيق. 


وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية لجريمته، خلال التحقيقات، بأنه بعدما استقيظ بغرفة النوم داخل منزله، حاول الخروج منها لكنه وجد الباب مغلقا من الخارج، وعنما فشل فى فتح الباب قفز من نافذة تطل على الصالة، ففوجئ بزوجته في أحضان سائق يعرفه، الذي لاذ بالهرب قبل أن يتمكن من الإمساك به.


وأضاف، خلال التحقيق معه، عندما فشل فى ضبط السائق والانتقام منه، أخذ «سكينة» من المطبخ الخاص به، وسدد لزوجته عدة طعنات بالجسد ثم ذبحها انتقاما لشرفه، وأنه من قبل شاهد زوجته المجنى عليها فى وضع مخل مع نفس السائق داخل مسكنه، إلا أنه سامحها بعدما اعتذرت له، ووعدته بالالتزام وصون عرضه.


كانت البداية بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من مقاول، مفاده عثوره على زوجته مقتولة داخل شقتهما التابعة لدائرة القسم، والذى أفاد فيه أنه خلال تواجده فى منزله، وكانت زوجته تشترى بعض الاحتياجات لهما، وعقب دخولها العقار سمع صوت استغاثة، وعندما خرج لاستطلاع الأمر عثر على زوجته مصابة بطعن ذبحى بالرقبة، كما لاحظ هروب شخص من العقار؛ وأخبرته زوجته قبل أن تتوفاها المنية بقيام شخص معلوم لديه «سائق» بالتعدى عليها، فى محاولة لسرقة شقتهما.


وأكمل المتهم فى أقواله الأولية بمحضر الشرطة، أنه عندما فشل فى اللحاق بالسائق، عاد إلى  زوجته، واكتشف أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، واتهم شاب يعمل سائقا بقتل زوجته لوجود خلافات مالية بينهما.


وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين عدم معقولية الواقعة التي رواها المبلغ، واتجهت شكوك رجال المباحث نحوه، وبتطوير مناقشة المبلغ وتضييق الحصار عليه، تبين عدم صحة روايته، حيث كشفت التحقيقات أن الزوج المبلغ وراء ارتكاب الواقعة، واعترف بقتله لزوجته.


وتم القبض عليه، بعد هربه إلى محافظة سوهاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.