رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لاستدراج «أرملة» من القاهرة ومحاولة اغتصابها فى مركز بالمنيا

متهم ــ أرشيفية
متهم ــ أرشيفية


تمكنت وحدة مباحث شرطة مركز أبو قرقاص بالمنيا، اليوم الأربعاء، من القبض على عاطل استدرج سيدة أرملة تعول 4 أطفال، تعرف عليها بالقاهرة، وأوهمها بقدرته على مساعدتها وتخصيص معاش شهري لها من إحدى الجمعيات الخيرية، ثم حاول اغتصابها.

تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بتلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بقدوم سيدة تدعي "أ ر" 56 سنة مقيمة بالقاهرة، أرملة وتعول 4 أبناء، وأفادت بتعرضها لمحاولة اغتصاب من " ر . ط " 52 سنة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد محمد بكر، معاون أول مباحث المركز، والنقيب أحمد سليمان ومحمد زيدان، معاون مباحث المركز، وتبين صحة الواقعة، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهم هارب من أحكام قضائية. 

وتبين أن المتهم استولى على هواتفها المحمولة ومبلغ مالي كان بحوزتها، وطلب منها أن تحضر إلى أبوقرقاص لإنهاء صرف الإعانات المالية، إلا أنه خدعها واصطحبها إلى منزله، وحاول اغتصابها تحت تهديد السلاح، إلا أن السيدة توسلت إليه وركعت على قدميه وقبلتهما بأن يتركها تذهب، إلا أن النصاب رفض تركها، دون أن يستفيد منها شيئا فقام بإجبارها على توقيع 3 إيصالات أمانة.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وضبط السلاح المستخدم "سلاح أبيض" وتحرر بالواقعة وجار عرض المتهم علي النيابة لمباشرة التحقيق.