رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب فيروفيارو: متأكد من مواجهة سبورتنج في نصف النهائي.. وجئنا إلى مصر للحفاظ على لقبنا

النبأ


تحدث كارلوس أيك المدير الفني لفريق فيروفيارو الموزمبيقي بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه في مباراة اليوم أمام انيريجي البنيني بنتيجة 104/40 ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة افريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" المقامة حاليًا في مصر.
وقال كارلوس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نجحنا في السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية، منافسنا في مباراة اليوم لم يكن بالقوي، ولهذا قمت بإراحة عددًا من الأساسيين في صفوف الفريق، خاصة بعد خوض مباراة قوية أمس الثلاثاء ضد النادي الأهلي".
وأضاف "متأكد من أننا سنواجه سبورتنج في الدور نصف النهائي، وهو منافس قوي للغاية ومرشح للفوز باللقب، ولن تكن مباراة سهلة على الاطلاق".
وتابع كارلوس "سنبدأ من اليوم التحضير لمباراة سبورتنج، وسنقوم بمشاهدة بعض المباريات التي خاضها في البطولة الحالية، فضلًا عن اننا سنشاهد مباراته اليوم أمام سي إن إس إس الكونغولي، لكي نضع الخطة المناسبة للقاء".
وأتم المدير الفني لفريق فيروفيارو حديثه قائلًا "لا أستطع أن أؤكد اننا الآن أصبحنا أقرب للبطولة، ولكننا جئنا لمصر من أجل التتويج مرة أخرى والحفاظ على اللقب الافريقي، ما أستطيع ان أؤكده هو اننا سنخوض كل مباراة بقوة لكي نحافظ على لقبنا".