رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انتحار شاب بطريقة بشعة في أوسيم.. والسبب!

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


أقدم شاب على الانتحار شنقاً لمروره بأزمة نفسية سيئة بسبب تأخره في الإنجاب بعد مرور عامين من الزواج بمركز أوسيم - محافظة الجيزة.


تلقى اللواء طارق مرزوق، حكمدار الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أوسيم يفيد بورود بلاغ باكتشاف ربة منزل لزوجها معلقا بسقف غرفة شقتهما بمنطقة الكوم الأحمر، فاستغاثت بالأسرة والجيران لإنزاله ومحاولة إسعافه إلا أنه كان فارق الحياة.

وكشفت التحريات، من خلال سماع أقوال الزوجة، عن أن زوجها المتوفى يعاني من مرض اضطراب نفسي ويتلقى علاجا منذ فترة طويلة إلا أنه توقف عن العلاج منذ قرابة شهرين ونصف فساءت حالته.


وأضافت التحريات أنه بعد مرور عامين ونصف على زواج المتوفى دون إنجاب تفاقم سوء حالته النفسية فاستغل زيارة زوجته الأسبوعية لمنزل أسرتها وشنق نفسه في سقف الغرفة بحبل غسيل، وعندما اتصلت به زوجته ولم يجبها أسرعت عائدة إلى الشقة لتعثر عليه معلقا وفارق الحياة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وقررت النيابة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول، ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب وتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الزوجة التي أكدت عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.