رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وجد رجلًا معها.. علاقة «آثمة» تكشف القصة الكاملة لمقتل «المدام» على يد زوجها في المرج

أرشيفية
أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حقيقة مقتل زوجة على يد زوجها المقاول، بعد ادعائه اكتشافه مقتلها عقب عودته من العمل بدائرة قسم شرطة المرج.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج بلاغاً من مقاول، 32 سنة، باكتشافه مقتل زوجته، 34 سنة، بالعقار محل إقامتهما بدائرة القسم.

وفور ورود البلاغ انتقل مفتشوا قطاع الأمن العام وضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى المكان، وتبين العثور على الجثة مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة وبها جرح طعنى بالرقبة من الناحية اليمنى. 

وبسؤال الزوج أقر بخروج زوجته صباح يوم الجريمة لشراء بعض المتطلبات وعقب عودتها تنامى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سلم العقار، وأكدت له بقيام شخص يدعي "هـ. ى" 26 سنة، سائق بالتعدى عليها بسلاح أبيض، محدثاً إصابتها وفر هارباً، وأضاف بأنه قام بملاحقته، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، وعقب عودته اكتشف وفاة زوجته، وأنه يعمل في مجال المقاولات وتوجد خلافات مالية بينه وبين مرتكب الواقعة حول توريد الأخير له مواد بناء.

وبتوسيع دائرة الاشتباه توصلت تحريات فريق البحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تحت قيادة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى عدم صحة ما جاء بأقوال الزوج، وقرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائماً بغرفة نومه بالشقة سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج فدخل إلى صالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، وفوجئ بوجود شخص بصحبة زوجته، فقام بالتعدى عليه بـيد مكنسة، إلا أنه تمكن من الهرب، وعقب عودته حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستهل سكينا من المطبخ وقام بملاحقتها على سُلم العقار والتعدى عليها محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها. 

وأضاف المتهم قيامه عقب ذلك بنقل الجثة لغرفة نومهما، وأرشد عن السلاح المستخدم والملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث.