رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أنتِ ست الستات».. ياسمين صبري تدعم نسرين أمين بعد «خناقتها» مع محمد سامي

ياسمين صبري
ياسمين صبري


ساندت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، الفنانة نسرين أمين، بعد تصريحات المخرج محمد سامي المسيئة لها. 


وكتبت "ياسمين" فى تغريدة لها: «هو إحنا عندنا كام نسرين أمين، معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، إنتِ ست الستات يا نسرين أمين».


وكان المخرج محمد سامي شن هجومًا لاذعًا بعد وصف ياسمين صبري بأنها "مبتعرفش تتكلم"، متابعًا: "نسرين أمين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دي إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة، بل هي امتدادا لعائشة الكيلاني".

 

وخرجت نسرين أمين عن صمتها قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور، الحمد لله على نعمة القبول، الحمد لله على نعمة الشكل الجميل، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة، الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها، بدون زعل".

 

وبدأت خلافات ياسمين صبري والمخرج محمد سامي بعد عرض مسلسل «الأسطورة» عام 2016، واتهمت ياسمين المخرج بأنه حذف عددا كبيرا من مشاهدها من أجل زوجته الفنانة مي عمر، التي شاركت في المسلسل أيضا، وهو الأمر الذي نفاه "سامي" في ذلك التوقيت، كما نفاه بطل العمل الفنان محمد رمضان خلال استضافته مع الإعلامي وائل الإبراشي، وكذّب ياسمين صبري.