رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منها سوء الخدمة.. قائمة بأخطر أزمات «مكتب بريد» الشيخ زايد

النبأ


كثرت الشكاوى من مواطنى مدينة الشيخ زايد؛ بسبب سوء خدمات مكتب البريد بالحى الأول، خاصة مع «التزاحم» الشديد، والمشاحنات المستمرة مع الموظفين.


فى هذا السياق، قال أسر أبو العلا: «نعانى باستمرار من الزحمة المفرطة والتى ينتج عنها مشاحنات ومشاجرات بين العملاء والموظفين، مكتب البريد به أكثر من 7 شبابيك والعديد من الموظفين، إلا أنه دائما زحمة والموظفين أغلبهم غير موجودين بالشبابيك، إما فى الحمام أو بيفطروا أو إجازات، ولا يوجد أى نظام داخل المكتب، ولا أى مسئول نواجه، تواجدى بسبب قضاء أى مصلحة فى البريد بيهدر يومًا كاملًا».


وأضافت ابتسام رجب: «دائما بكون موجودة فى البريد للحصول على معاشى الشهرى، الزحمة شديدة ولا يوجد نظام وباضطر لتأخير حصولى على المعاش بسبب الزحمة ومفيش فايدة، لا فى مراعاة للسن ولا الصحة ولا الوقت، وتقدمت بالعديد من الشكاوى لمجلس الوزراء وبالفعل بيتواصلوا معايا لكن لاتوجد أى نتيجة مجرد أن الموظفين يتشدوا شوية، ستعود الأمور إلى ما كانت عليه».


وقالت نجاة محمد: «مكتب البريد بالمدينة دائما ازدحام شديد وغير آدمي وطوابير من الانتظار تدوم لساعات، ذهبت عدة مرات لمكتب البريد بجوار المستشفى العام، من أجل إرسال خطاب بالبريد المسجل، فإذا بالطابور طويل للغاية لأنه مشترك بين إرسال واستقبال الحوالات المالية وإرسال الخطابات البريدية! هل يعقل أن انتظر لساعات من أجل إرسال خطاب بالبريد».


ومن ناحيته، كشف مصدر بجهاز المدينة، أنه لايوجد سوى مكتب بريد واحد، وهو بريد الحى الأول، وحاليا جارٍ تطوير المكتب الآخر بالحى 13، وإنشاء أخر فى الحى 16؛ لتخفيف الضغط على المكتب.