رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 غوايش و5 آلاف جنيه ثمن حياة سيدة بدمياط الجديدة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن دمياط، من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل مطلقة، داخل مسكنها، مسجاة على وجهها بصالة الشقة موثوقة اليدين بحبل، ووجود شريط لاصق على فمها، وبها طعنة بالبطن، حيث تبين أن وراء مقتلها 6 أشخاص لسرقتها.  

وتبيّن من خلال جهود فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن دمياط، عن أن مرتكبي الواقعة بينهم مسجل شقي خطر، وعاطل و3 سيدات، وسائق.  

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبطهم بأماكن اختبائهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فيما اعترفت إحدى المتهمات، بأنها كانت على علاقة بالمجني عليها، وعلمها باحتفاظ المجني عليها، بمبالغ مالية، ومشغولات ذهبية، فقامت على أثرها بالاتفاق مع باقي المتهمين على سرقتها.

وأضافت أنها توجهت بصحبة المتهمين، مستقلين سيارة أجرة "تاكسي"، قيادة أحد المتهمين "السائق"، جميعا إلى مسكن المجني عليها، وشلوا حركتها، وقيدوها بحبل أعدوه سلفا، وطعنها أحدهم بسلاح أبيض فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، ثم قام آخر بوضع لاصق على فمها، وطرحها أرضا على وجهها بمكان العثور عليها.  

واستولت إحدى السيدات على مبلغ مالي، وكمية من المشغولات الذهبية، وجهاز "لاب توب"، و4 هواتف محمولة، بداخل أحدهم شريحة تليفون خاصة بالمجني عليها، من داخل الشقة، وهربوا مستقلين السيارة المُشار إليها.

وبإرشاد إحدى السيدات تم ضبط بعض المشغولات الذهبية، التي باعتها لأحد أصحاب محلات المجوهرات، "حسن النية"، بمدينة شربين، وأرشد آخر عن باقي المشغولات الذهبية الأخرى، بمنزل والدته بدائرة مركز شرطة الستاموني، بالدقهلية، كما تم ضبط باقي المسروقات والسيارة والسلاح الأبيض "سكين"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.