رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البريد المصري يفوز برئاسة رابطة رؤساء الهيئات البريدية الافريقية لمدة عامين

النبأ

عصام الصغير: نجاح جديد يجسد الدور الإقليمي والدولي لمصر


فاز البريد المصري، برئاسة رابطة رؤساء الهيئات البريدية الإفريقية، لمدة عامين، وذلك خلال فعاليات منتدى البريد الإفريقي، الذي تختتم أعماله اليوم.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن هذا الفوز يجسد الدور الإقليمي، والدولي، لمصر  وللبريد المصري، المتمثل في المشاركات الفاعلة باجتماعات الاتحادات البريدية، كما يأتي استكمالا لسلسلة النجاحات، التي حققها البريد المصري، خلال الفترة الماضية.

وأوضح عصام الصغير، أن رابطة رؤساء الهيئات البريدية الإفريقية، تعد الأهم على الساحة الإفريقية، حيث إنها المسؤولة عن وضع خطط التنمية الإقليمية الإفريقية، وتنسيق المواقف تجاه المقترحات التي تتعلق بمستقبل الخدمات البريدية في القارة، بالإضافة إلى تحديد البرامج التدريبية، التي تطلبها البلدان الإفريقية. 

وأوضح أنها تتولى أيضا، مع الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، مخاطبة المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، لتنظيم البرامج وتمويلها، بهدف رفع كفاءة العاملين بالإدارات البريدية الإفريقية، كما تسعى البلدان الإفريقية من خلالها إلى تعزيز التعاون البيني، ونقل الخبرات بهدف الوصول للتكامل الفني، في جميع المجالات، وبخاصة التجارة الإلكترونية، واللوجيستيات، والخدمات المالية.