رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عنف وشغب وقطع طريق.. اشتعال معركة عنيفة بين 6 شباب في البساتين

مشاجرة _ أرشيفية
مشاجرة _ أرشيفية


شهدت منطقة ترب اليهود بالبساتين حالة من الذعر بين الأهالي بسبب مشاجرة عنيفة دارت بين مجموعة من الشباب، باستخدام أسلحة بيضاء و«مياه نار»، نتج عنه إصابة 6 أفراد بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة الشباب بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم.

انتقل الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث قسم شرطة البساتين، والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود إطارات مشتعلة وأعمال عنف وشغب وقطع طريق وإجبار أهالي المنطقة على إغلاق منازلهم لقيام طرف أول كل من: «محمد. م. م»، وشقيقيه «سيد»، و«محمود»، وطرف ثانٍ كل من: «أحمد. ص. ل.» وشقيقيه «أمير»، و«حمد»، بالتشاجر وليبسط كل منهم نفوذه على المنطقة، وإحداث ذعرا بين الأهالي.

وتمكن رجال وحدة مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول والثاني على 2 سنجة، وجالون مياه نار بحوزة الخامس وعصا حديدية بحوزة السادس، جميعهم مصابين بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم اقتيادهم ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة البساتين برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران، مدير النيابة، مباشرة التحقيقات، وقررت حبس المتهمين «4» أيام على ذمه التحقيقات.