رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والصورة.. جرعة تخدير زائدة تودي بحياة شاب فى المطرية بالدقهلية

صورة ضحية الإهمال
صورة ضحية الإهمال


طالبت أسرة ضحية الإهمال الطبى "الأباصيرى محمد فارس"، 39 عاما، أحد أبناء المطرية بالدقهلية، القصاص للفقيد من الطبيب المتسبب فى وفاته رافضين أى محاولات للتنازل عن حقه.


وأكد "أحمد.م"، أحد أقارب المتوفى، أن بداية الواقعة حينما شعر "الأباصيرى"، المتوفى، بآلام واختناق أثناء نومه، فأكد الطبيب أنه يعانى من تضخم باللحمية ولا بد من إجراء عملية له وتوجه إلى المركز طبى خاص فى المنزلة ليجرى العملية.  


وتابع: أن "الأباصيرى" دخل غرفة العمليات وأفراد الأسرة ينتظرونه، ومرت الساعة تلو الأخرى دون جدوى ولم يطمئنهم أحد وانتابهم القلق، وكل ذلك والفقيد فارق الحياة داخل غرفة العمليات من أكثر من ثلاث ساعات.  


وبعد اكتشاف أمرهم، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة بالواقعة، فيما عرض أهل الطبيب على أهل المتوفى 300 ألف جنيه؛ من أجل التنازل، لكن أسرة الأباصيرى رفضوا العرض مطالبين بحقه بالقانون، فأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.  


وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عبد الحميد، مأمور قسم شرطة المنزلة، من أسرة "الأباصيرى محمد شلبي"، 39 عاما، نقاش، مقيم بمركز المطرية، ضد مستشفى خاص بالتسبب في وفاته نتيجة خطأ طبي وإعطائه جرعة تخدير زائدة، وحرر محضر بالواقعة.