رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والده ضابط شرطة.. أسرار جديدة عن بطل الفيديوهات الإباحية مع الراقصة جوهرة

جوهرة وخالد
جوهرة وخالد


انتشرت خلال الفترة الأخيرة فيديوهات إباحية للراقصة الروسية "جوهرة"، بصحبة شاب يدعى "خالد أحمد سامي"، على السوشيال ميديا، وأحدثت صدى واسعا على السوشيال ميديا، كما تصدرت مؤشر البحث على جوجل.

"النبأ"، استطاعت كشف الكثير من الكواليس المرتبطة ببطل هذه الفيديوهات مع "جوهرة"، فوالده ضابط بشرطة السياحة، وله شقيقة واحدة، وتخرج في جامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا"، بكلية الإعلام، قسم الصحافة، بتقدير عام مقبول، وذلك في سنة ٢٠١٧، ورفض العمل في مجال الصحافة والإعلام، وقرر خوض تجربة التمثيل. 

وبالفعل بدأ في الظهور بعدة أعمال درامية وسينمائية، كومبارس، ومنها مسلسل "لأعلى سعر"، مع أحمد فهمي، ونيللي كريم، وظهر في دور جرسون بمسلسل "قصر العشاق"، الذي لعب بطولته الراحل فاروق الفيشاوي، مع بوسي، وعزت العلايلي، وكذلك ظهر في مسلسلي "رمضان كريم"، و"سرايا حمدين"، كما ظهر أيضا في فيلم "خير وبركة"، مع علي ربيع.

بدأت علاقة خالد بالراقصة جوهرة، في ديسمبر 2017، وتطورت بينهما في عام 2018، ووصلت لوجوده المستمر معها بمعظم حفلاتها، ومرافقته لها أثناء ظهورها في أي لقاء تليفزيوني.

وخلال فترة علاقة خالد بجوهرة، لم ينشب بينهما أي خلاف، إلا أنها قررت الانفصال عنه، في يونيو عام 2019، وفشلت محاولاته لاسترداد علاقته بها، إلى أن انتشرت الفيديوهات الإباحية لهما، منذ أيام على السوشيال ميديا، بشكل مفاجئ، الأمر الذى استدعى القبض عليه والتحقيق معه. 

وأوضح بطل الفيديوهات الإباحية، خلال التحقيقات، أنه متزوج عرفيا من الراقصة جوهرة، وأن المقاطع التي تم تسريبها لهما، جاءت بعد سرقة هاتفه المحمول، وأن تسريبها تم دون علمه، مشيرا إلى أن هذه الفيديوهات سجلها لتوثيق لحظات الحب بينه، وبين زوجته.

في غضون ذلك كشف مصدر بقسم الهرم، أن ورقة الزواج العرفي، التي تقدم بها خالد أحمد، بطل الفيديوهات الإباحية مع الراقصة جوهرة، لم يتم التأكد من صحة توقيع الراقصة عليها، لعدم وجودها في مصر حاليا.