رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بعد سهرة مزاج».. تفاصيل مقتل عامل على يد «أصدقاء السوء» في سوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اليوم الربعاء، غموض واقعة العثور على جثة عامل ملقاة بجوار مصنع السكر الكائن بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتبين أن صديقين له وراء قتله عن طريق إلقائه من الطابق الخامس، بسبب خلاف بينهم على بيع «توك توك».

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لشخص بجوار مزلقان السكة الحديد البحري بالقرب من مصنع سكر جرجا.

انتقل اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، والعقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى «وائل. ح»، 40 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز جهينة.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد مصطفى فرغل، رئيس مباحث قسم شرطة جرجا، عن أن المذكور كانت تربطه علاقة صداقة بشخصين في المنطقة، وأنه يتردد عليهما، جميعهم معروف عنهم تعاطي المواد المخدرة، وسبق اتهامهم في عدد من القضايا، وأن صديقيه وراء ارتكاب الجريمة، تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة، وأقرا أنهما تربطهما علاقة صداقة وتعاملات مالية مع القتيل، ويوم الحادث وأثناء تواجده معهما وتعاطيهم المواد المخدرات في وقت متأخر من الليل داخل شقة كائنة بالطابق الخامس بعقار سكني مطل على الترعة «الفؤادية»، حدث خلاف بينهما وبين المجني عليه على مبلغ بيع «توك توك»، فقاما بإلقائه من بلكونة الشقة بالطابق الخامس دون أن يشعر بهما أحد، وسحبا الجثة وإلقائها بعيدا لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.