رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يشدد على التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، خلال لقائه الأول مع رؤساء المراكز والمدن، على التواصل الدائم مع المواطنين، وفتح نوافذ للحوار معهم، والوقوف على مشكلاتهم، إعلاءً للمصلحة العامة.


ووجه المحافظ، خلال اللقاء الذي حضره محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، ضمن خطة العام المالي الحالي، لدفع العمل بها، وتذليل أي عقبات تعترضها، مع الاهتمام بحالة النظافة العامة بالطرق والشوارع الرئيسة بالمدن، ورفع المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة، من نقاط التجميع، ونقلها للمقالب العمومية من أجل بيئة جميلة نظيفة، خالية من التلوث.


كما كلف المحافظ، رؤساء المراكز بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمخابز، والمنشآت التجارية، والمحلات العامة، من أجل إحكام الرقابة، ومنع الغش، والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل الوزارة وصلاحية المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، ضمانا لسلامتهم وصحتهم.


أكد المحافظ أنه سيكون هناك متابعة دورية للقطاعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة التسع، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على مدى الانضباط، وانتظام سير العمل داخل تلك القطاعات، ورصد أي سلبيات، مشددا على اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل.