رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل كارتيرون يقترب من تدريب الزمالك ورحيل ميتشو

كارتيرون يقترب
كارتيرون يقترب



كشف مصدر موثوق به تفاصيل المفاوضات التى يجريها مسئولو نادي الزمالك  ، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرغب مسئولو الزمالك في إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من منافسات دوري أبطال افريقيا.

وجاءت مفاوضات الزمالك مع كارتيرون لعمله من قبل في مصر وخبراته بالكرة المصرية ودرايته بكل الأمور. 

وكشف مصدر موثوق به ان كارتيرون، يرحب بتدريب الزمالك، بعد الرحيل عن الرجاء المغربى.

وكشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك اليوم، ان مرتضى منصور، رئيس  الزمالك، ابلغ عدد من اعضاء مجلس الاد ارة انه تم التعاقد مع مدير فنى اجنبى سوبر سبق له العمل في  مصر  لتدريب  فريق  الزمالك  ،  خلفا للصربى ميتشو. 

واكد رئيس  الزمالك  ،  ان المدير  الفنى  الجديد  سوف يصل الى القاهرة  خلال ساعات. 

وكشف المصدر الموثوق  به داخل الزمالك  ،  ان هناك  قرار غير معلن من مجلس  إدارة  الزمالك  ،  برئاسة  مرتضى منصور  ،  بفسخ التعاقد مع  ميتشو  ومن المقرر ان يتم عقد جلسة  اليوم مع ميتشو  للتفاوض معه على الشرط الجزائي  .

وينص عقد ميتشو، على وجود شهرين كشرط جزائي في عقد المدرب مع الفريق بما يعادل 200 ألف دولار حيث يتقاضى 100 ألف دولار شهريًا.

ويرغب مسئولو الزمالك في إقناع المدرب بالتنازل عن شهر والحصول على الآخر.

ويواجه ميتشو انتقادات بالجملة من جانب إدارة وجماهير نادي الزمالك بعد الخسارة من مازيمبي بسبب الأخطاء الفنية العديدة التي وقع فيها.

يذكر ان  رئيس نادى الزمالك،  قال  أن مصير الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مع الفريق تم اتخاذه بالفعل.
وتابع خلال فيديو تم بثه عبر موقع "يوتيوب": "مصير ميتشو تم حسمه بشكل نهائي وليس معنى أننا سنجلس معه  بعد عودته من الكونغو، أننا ننتظر هذا الاجتماع لنبني عليه قرارتنا".
وأكمل: "تواصلنا مع هاني زادة وحمادة أنور المتواجدان مع البعثة في الكونغو، من أجل الاطلاع على رأيهما, ثم اجتمعنا في مجلس الإدارة وحسمنا موقف المدرب الصربي بشكل نهائي، وسيتم الإعلان عن القرار الرسمي الذي اتخذناه".
وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان ترددت عدة اسماء لتدريب  الزمالك،  خلفا لميتشو،  من بينها الاراجنتينى هيكتور كوبر،  المدير  الفنى السابق  للمنتخب   الوطنى  ،  والفرنسىى كارتيرون  ، المدير  الفنى السابق للاهلى ووادى دجلة.