رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. توجيهات عاجلة من محافظ أسوان للمسؤولين خلال جولة ميدانية موسعة

النبأ


أجرى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، جولة ميدانية، بدءا من مدخل المدينة شمالا، وحتى المطار جنوبا، مرورا بالمواقع المستهدفة، لزيارات الوفود القارية والدولية، المشاركة بمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة.

رافق المحافظ في جولته، نائبه الدكتور أحمد شعبان، واللواء حازم عزت، السكرتير العام، واللواء عماد يوسف، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى رؤساء الهيئات، ومديري الجهات الحكومية المعنية.

وأكد محافظ أسوان، خلال مروره الميداني، ضرورة إنهاء أعمال التطوير، والتجميل المطلوبة سريعا، مشددا على أن إتمامها بجودة عالية، وإظهارها في أفضل صورة جمالية، تزامنا مع بداية الموسم السياحي، وكذلك استقبال الأحداث والمنتديات، والمؤتمرات العالمية والإقليمية المماثلة.

وأمر المحافظ برفع كفاءة المراسي السياحية، والاهتمام بمسارات المشاة، على جانبي الطريق، والجزيرة الوسطى بالطرق، ودعمها بالمزيد من الأزهار وورود الزينة، والإضاءة، بالإضافة إلى زراعة المسطحات الخضراء، على جانبي الطرق الرئيسية، في المواقع التي شهدت أعمال حفر، لتركيب خطوط بنية تحتية.

وشدد اللواء أشرف عطية، أيضا، على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة، وتجديد أعلام الجمهورية، على مباني المحافظة الحكومية والخدمية، علاوة على إزالة الملصقات والإعلانات العشوائية، التى تشوه المنظر العام للمدينة.

وطال المحافظ برفع درجة الاستعداد، بالمستشفيات والمراكز الطبية والإسعاف، مع دعمها بالأطقم الطبية والكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى الصيانة الدورية لشبكات الكهرباء، والمياه، ودعمها بمولدات احتياطية لسرعة التعامل مع أي طوارئ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي.