رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل مرتضى منصور يكشف مصير ميتشو ويفجر مفاجأة جديدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور



أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مصير الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مع الفريق تم اتخاذه بالفعل.


وتابع خلال فيديو تم بثه عبر موقع "يوتيوب": "مصير ميتشو تم حسمه بشكل نهائي وليس معنى أننا سنجلس معه غداً الأثنين بعد عودته من الكونغو، أننا ننتظر هذا الاجتماع لنبني عليه قرارتنا".

وأكمل: "تواصلنا مع هاني زادة وحمادة أنور المتواجدان مع البعثة في الكونغو، من أجل الاطلاع على رأيهما, ثم اجتمعنا في مجلس الإدارة وحسمنا موقف المدرب الصربي بشكل نهائي، وسيتم غداً الإعلان عن القرار الرسمي الذي اتخذناه".

واعترف رئيس نادي الزمالك، بمسئوليته في التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول، قبل بداية الموسم لقيادة الفريق الأبيض.
وقال مرتضى منصور ": "بالفعل أنا مسئول عن التعاقد مع ميتشو، ولكن ذلك لم يحدث إلا بعد أن وافق 14 شخص من المفترض أنهم نجوم كرة قدم سابقين، على التعاقد معه، وكتبوا بخط يدهم أنهم يرشحوه لقيادة الزمالك في الموسم الجديد".

وتابع: "واحد فقط هو من قام برفض التعاقد مع ميتشو وقتها، كان أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، ولكن سبب رفضه جاء بناء على سبب آخر بعيد عن الفنيات".

وأكمل: "في الموسم الماضي تلقينا هزيمة في بداية بطولة الكونفدرالية من جورماهيا بأربعة أهداف، ولكن في النهاية رفع مرتضى منصور كأس البطولة القارية".

وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.