رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة وموضوعة داخل جوال بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة "مجهولة الهوية" مقتولة وموضوعة داخل جوال بأحد الشوارع بمدينة وادي النطرون.


وكشفت تحريات ضباط البحث الجنائي، بقيادة اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، أن الجثة لربة منزل تبلغ من العمر 41 سنة، وفى وقت لاحق حضر شقيقها، تاجر، 49 سنة، وتعرف على الجثة، وقرر أنها لشقيقته، وأنها تقيم مع زوجها، عامل، 42 سنة، وأنه انقطعت صلته بها وزوجها منذ فترة، حيث اعتاد الأخير تغيير محل إقامتهما بصفة مستمرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بتوتر علاقته الزوجية بالمجنى عليها، عقب انقطاع صلتها بأشقائها، فضلًا عن الانتقادات الموجهة إليه من المجنى عليها بشأن غرابة سلوكه لإصابته بحالات اكتئاب دائم، وكثرة تغيير محل إقامتهما. 

وأضاف المتهم في يوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بتوجيه عدة ضربات إليها بالأيدى والعصى، حتى أودى بحياتها، وقام بوضعها داخل جوال، وإلقائها بشارع الشرق بمدينة وادي النطرون، وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة.


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء مجدى القمرى، حكمدار البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بعثور دورية أمنية على جثة لسيدة في العقد الثالث من العمر، موضوعة داخل جوال وملقاة في شارع الشرق بمدينة وادي النطرون، وتبين من المعاينة المبدئية أن الجثة لسيدة "مجهولة الهوية"، حديثة الوفاة، وبمناظرة الجثة تبين وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسم.

على الفور وجه اللواء مجدي القمري، بتشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة وادي النطرون لكشف غموض الحادث، والنشر بمواصفات الجثة لمعرفة هويتها، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة.


وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.