رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كيد العوالم».. صافيناز تدخل على خط أزمة الفيديوهات الإباحية لـ"جوهرة"

صافيناز
صافيناز


أثارت الراقصة الاستعراضية صافيناز، جدلا كبيراً بعد مشاركتها الجمهور بصورة من إحدى الحفلات الخاصة، وظهرت ببدلة رقص، الأمر الذى رأه البعض دخولا على خط الأزمة الخاصة بالفيديوهات الإباحية للراقصة جوهرة.


ونشرت "صافيناز" صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت على الصورة قائلة: "المهنة فن مش عن عن"، وهى الجملة التي اعتبرها البعض أنها تقصد بها الراقصة جوهرة التى جرى تسريب مقاطع إباحية لها مع شاب مصري يدعى خالد أحمد، وقال البعض إنها تقصد أن تشمت بواقعة زميلتها الأخيرة.


وكان من المثير أن تعرضت الراقصة الروسية لفتح ملف قضية قديمة لها من فنانة منافسة تحمل الجنسية الروسية وكانت التلميحات تشير إلى «صافيناز» بعدما تأثرت أعمالها في مصر بالسلب؛ بسبب إقبال متعهدي الحفلات ومنتجي الأفلام على التعاقد مع جوهرة. 


وكان البلاغ الأول ضد «جوهرة» خاصا بالعمل بدون تصريح، بعدما تأكد أنها دخلت إلى مصر بتأشيرة سياحة، ولم تحصل على التراخيص اللازمة لممارسة المهنة، وتم حفظ البلاغ وقتها بعد تعهد الفريق القانوني لـ«جوهرة» بتوفيق أوضاعها، ولكن تسبب الفيديو في إعادة فتح التحقيقات بعد إضافة اتهامات جديدة منها التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز.


ونفت وقتها الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة"، صحة الأنباء التى يتداولها البعض، بشان إبلاغ الراقصة الأرمينية صافيناز عنها، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أبدا أن سبب القبض عليها، هو صراع الراقصات الأجنبيات فى مصر.