رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات قضية الفيديوهات الفاضحة للراقصة جوهرة

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الثلاثة أيام الماضية، فيديوهات إباحية للراقصة الروسية الشهيرة في مصر باسم «جوهرة» مع شاب مصري، يدعى خالد أحمد، بعد أن تم تسريبها من على الهاتف الخاص بالشاب، الذي كان قد نشر صور سابقة جمعته بها.


وعلى أثر ذلك قامت الأجهزة الأمنية، بإجراء فحص لهذه الفيديوهات المنسوبة للراقصة، التي قدمت إلى مصر في شهر يناير الماضي، وبدأت العمل في ملهى ليلي، تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي، والتي ظهرت فيها مع الشاب في أوضاع إباحية، لبيان توقيت تسجيلها، والتأكد من هوية أبطالها.


وأكدت المصادر الأمنية، أن هذه الفيديوهات للراقصة الشهيرة «جوهرة»، وأنها ظهرت فيها مع شاب يدعى خالد محمد، في علاقة جنسية، تم تصويرها عن طريق هاتف محمول، في إحدى الشقق السكنية، بأحد الأحياء الراقية، بنطاق محافظة الجيزة، وأن قوات الأمن تواصل فحصها للفيديوهات، لبيان توقيت تسجيلها، ولمعرفة تفاصيل إجرائها، والمتسبب في نشرها، والهدف من ذلك، حيث إنها فيديوهات تحض على الفسق والفجور، كما أوضحت المصادر أنه عند تحديد مسرب تلك الفيديوهات، سيتم استجوابه بشأن الواقعة لمعرفة دوافع النشر.


وما زال رجال الأمن يواصلون الفحص والتحري بشأن انتشار هذه الفيديوهات، للوصول إلى السبب في تسريبها، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أبطال الفيديوهات.