رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شعرواي يصدر حركة تنقلات وتعيينات جديدة بين قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات

شعراوي
شعراوي


أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عددا من القرارات الخاصة بنقل وتعيين مجموعة من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، لتسكين وشغل بعض الأماكن الشاغرة، في وظائف سكرتير عام، وسكرتير عام مساعد، ورؤساء مدن. 


وشملت هذه القرارات، الدفع بإحدى القيادات النسائية المحلية، في وظيفة سكرتير عام مساعد، وهي: منال توفيق الغندور، التي تم ندبها سكرتيرا عاما مساعدا بمحافظة الدقهلية، نقلا من رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالشرقية.


كما تم ندب أيمن محمد عزت للعمل في وظيفة سكرتير عام مساعد بمحافظة الفيوم، وتكليف محمد شوقي خليل بدر رئيس مركز ومدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، بالعمل في وظيفة سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، وندب أشرف محمد موافي في وظيفة سكرتير عام محافظة الأقصر، نقلا من وظيفة سكرتير عام مساعد بالفيوم. 


وتم أيضا ندب هشام أحمد علي شادي للعمل في وظيفية سكرتير عام بمحافظة بني سويف، نقلا من وظيفة سكرتير عام بمحافظة الأقصر، وتعيين مدحت محمد القاضي بوظيفة رئيس مركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط، نقلا من رئيس مركز ومدينة سملوط بالمنيا.


وقال وزير التنمية المحلية، إن تلك القرارات تهدف لدفع منظومة العمل المحلي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على أن الوزارة تبحث دائما عن العناصر المتميزة، لدفعها إلى مواقع المسؤولية، وتنفيذ تكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن.