رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الزمالك يحسم مصير ميتشو فى جلسة طارئة.. ونبيه يقترب

مرتضى منصور وميتشو
مرتضى منصور وميتشو


قرر مجلس ادارة نادي الزمالك،  برئاسة مرتضى منصور، عقد اجتماعا طارئاً في الثانية عشر ظهر غد الأحد لحسم ملف المدير الفني للفريق.
وسيتخذ مجلس إدارة الزمالك، قراره غدا بشأن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية دون رد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات.
وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك، أن هناك اتجاه كبير للإطاحة بالمدير الفني واسناد المهمة لمدير فني محلي من أبناء الزمالك في الفترة المقبلة في ظل ضيق الوقت.
وسيحسم مجلس الإدارة غدا كافة الأمور الخاصة بالمدير الفني للفريق بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.


فى نفس السياق كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك  ، عن دخول أسامة نبيه، المدرب العام الأسبق للمنتخب المصري ونجم القلعة البيضاء الأسبق ضمن حسابات مسؤولي النادي الأبيض لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة الحالية خلفا للصربي ميتشو المدير الفني للفريق في ظل تراجع النتائج.
وخسر الزمالك  السابق، أمام مازيمبي اليوم  بثلاثية دون رد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات في اللقاء الذي أقيم على ملعب بطل الكونغو.
وأوضح المصدر أن الاتجاه في مجلس الإدارة لتشكيل جهاز فني مصري  ،. من نجوم القلعة البيضاء لانقاذ الفريق من الوضع الحالي في ظل الكوكبة من النجوم.