رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع بين ثلاثى الزمالك فى الكونغو والاحتفال بالبلدوز

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك


شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، تألق ثلاثي حراسة المرمى للفريق الأبيض محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.
جاء تألق الثلاثي خلال التدريبات التكتيكية الخاصة بالحراسة المرمى مثل التصدي للعرضيات والتسديدات من خارج وداخل منطقة الجزاء، والتي أشرف عليه الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لينال الثلاثي إشادة المدرب الصربي ومدرب حراس مرمى الفريق الأبيض باجيك دراجان، مطالبين منهم الاستمرار على هذا الظهور المتميز.

كما  شهد تدريب الزمالك اليوم، مشاركة يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران الفريق الأبيض الجماعي الذي أقيم اليوم الخميس بالكونغو.
وكان أوباما، غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة السادسة من الدوري، بسبب معاناته من كدمة في القدم.
وتحسنت حالة اللاعب جزئياً الأمر الذي دفعه للمشاركة في المران من أجل الاستعداد لمواجهة مازيمبي المقبلة.
وخا
 
 
وخاض الزمالك تدريبه اليوم بالكونغو لأول مرة، وذلك على ملعب تي بي الذي سيستضيف مباراة الفريق الأبيض المقبلة مع مازيمبي.
وكان الزمالك أدى مرانه أمس الأربعاء في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الذي قضى فيها ليلة كمحطة ترانزيت، قبل أن يصل ظهر اليوم إلى الكونغو.
فى الوقت نفسه احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بعيد ميلاد مصطفى محمد مهاجم الفريق مساء اليوم في فندق الإقامة بالكونغو بعد تناول وجبة العشاء.
 
 
وبلغ مصطفى محمد عامه الثاني والعشرين اليوم، وحرص لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفني على احضار تورتة للاحتفال بعيد ميلاد المهاجم الصاعد.
 
ويلتقي الزمالك مع مازيمبي بعد غداً السبت في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً.
ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية لتصحيح مسار الفريق بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بعيد ميلاد مصطفى محمد مهاجم الفريق ونجم المنتخب الأولمبي الذي أظهر تألقا واسعا خلال منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
تُوج مصطفى محمد هدافا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما برصيد 4 أهداف.
نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر تويتر: "عيد ميلاد سعيد للاعبنا مصطفى محمد الذي أتم اليوم عامه الثاني والعشرون".
وشارك مصطفى محمد مع منتخب مصر الأولمبي في التتويج بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما بعد الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.