رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط شخصين في عملية نصب كبيرة على أهالي سوهاج.. اعرف التفاصيل

أموال - أرشيفية
أموال - أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط شخصين لاتهامهما بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.


تلقى ضباط فرع الإدارة بجنوب الصعيد بلاغًا من 5 مواطنين، مقيمين بمحافظة سوهاج يفيد بقيام شخصين بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن السداد.


وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى صحة الواقعة، وتبين قيام حاصل على دبلوم ومدير صيدلية، ومدير صيدلية، مقيمان بدائرة مركز شرطة شرطة شندويل بسوهاج بالحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغت جملتها «620.000» (ستمائة وعشرون ألف جنيه) لتوظيفها لهم واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية من خلال الصيدليات الخاصة بهما مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

وأضافت التحريات حصول المتحرى عنهما على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على الأرباح وإسترداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.