رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 تصريحات نارية ملخص المؤتمر الصحفى لمرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور




عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مؤتمر صحفى  اليوم  فى صالة محمد حسن حلمى، بمقر الزمالك ،  فى ميت عقبة، واطلق مرتضى منصور،  تصريحات نارية طالت المسؤلين فى قطر وتركيا والاتحاد الافريقى مؤكدا رفض الزمالك  خوض السوبر الافريقى  ،  فى الدوحة، امام الترجى التونسي. 

كما طالت تصريحات  رئيس  الزمالك هجوم على لاعبى  الفريق  الابيض واتهمهم بالكدب والتمرد وهدد بمحاسبتهم مع الجهاز  الفنى بقيادة ميتشو،  واكد ان الحساب بعد العودة من الكونغو،  عقب مواجهة مازيمبي فى اولى لقاءات  دور المجموعات بدورى ابطال افريقي. 
1مرتضى منصور يتهم لاعبى الزمالك بالتمرد ويؤكد لامكان للمرتزقة والكدابين 
أكد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك أنه عقد المؤتمر الصحفي اليوم للحديث عن موقف لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها في فبراير المقبل في قطر.
وأوضح أن مجلس الإدارة وفر كافة الإمكانيات للاعبين وصرف مستحقات اللاعبين، وشدد على أن هناك لاعب طماع بالفريق ويريد أن يكون عقده 20 مليون جنيه في الموسم وهو يرفض هذا الأمر، وشدد على أنه لن يتم تعديل عقود أي لاعب ولن يتم عمل فتنة في الفريق ولا يوجد لاعب في النادي له مليم، وأرفض وجود المرتزقة في النادي.
وأوضح أن أي لاعب تهرب من المباراة وادعى الإصابة سيتم محاسبته، ولن يتم صرف مكافأة لاي لاعب أو الجهاز الفني لنهاية الموسم بعد المهزلة التي حدثت في مباراة انبي والتي ساعد عليها محمد الصباحي حكم اللقاء، والذي تغاضى عن احتساب خطأ للنقاز في الهدف الثاني للفريق البترولي.
وأوضح أن الشركة الراعية تأخرت في سداد المستحقات الخاصة بالنادي ولكن الزمالك سدد مستحقات اللاعبين وأضاف أنه وضع 2 مليون جنيه في حساب طارق حامد من 3 أيام، وأوضح أن اللجنة الخماسية اغتصبت اتحاد الكرة ولابد من إجراء انتخابات للجبلاية، وشدد على أن الصباحي لا يصلح أن يكون حكام، وحامل الراية هو من حسب ركلة الجزاء
وأضاف أن هذه هي الأشكال التي اختارها عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة.
وشدد على أن هناك أخطاء من الجهاز الفني وسيتم محاسبة الجهاز الفني بعد العودة من الكونغو، 
وأضاف أن نجوم الكرة القدامى بالنادي هم الذين اختاروا ميتشو لتدريب الفريق لكنهم اختفوا الأن.

2 مرتضى منصور الزمالك لن يلعب السوبر بالدوحة الا بشرط وقطر زى اسرائيل 

كد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة اتخذ قراره بعدم لعب مباراة السوبر الأفريقي في قطر، بعد التصويت على القرار،.
وأضاف  أن مجلس الإدارة ناقش وجهتين نظر فيما يخص لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها في فبراير المقبل في قطر. 
وأوضح في المؤتمر الصحفي أن هناك مطالب من بعض الأعضاء بخوض المباراة لأن الزمالك يجب أن يلعب في أي مكان، وشدد على أن هناك البعض رفض وبعد عملية التصويت تم رفض خوض اللقاء في قطر..
وأضاف أن قطر بالنسبة له مثل اسرائيل وتركيا وتحرص على الفوضى في مصر وهي دوله عدوة وليست محايدة، وإذا كان الاتحاد الأفريقي وفاطمة سامورا يستفزون مشاعر المصريين.
 
لن العب في الدوحة مع احترامي للشعب القطري لكن لديه حاكم مجنون والقرار في النهاية للدولة المصرية، افرضوا لو الجماهير القطرية  شتموا جيش بلدي او رئيس  بلدي اللاعبين لن تصمت مفيش سفير لمصر قي قطر والعكس قرار مجلس الادارة مش هنلعب في قطر.
واشار رئيس الزمالك الى انه في النهاية الملف كله بيروح للدولةوفيها اجهزة محترمة والقرار ليهم لو ليهم رأي تاني احنا موافقين احنا جزء من الدولة.
وسننفذ قراره مانا راي كمجلس ادارة لن العب في الخيانة في الدوحةاو لو عندهم ظباط مخابرات وشتموا جيش بلدي في الماتش او رئيس بلدي فلعيبة الزمالك هيضربوهم وساعتها هيتحبسوا هناك وممكن ياخدوا فريق الزمالك  اسري لحد ما الدولة تنفذ طلباتهم مفيش سفير مصري هناك ولا عندنا سفير ليهم ولا في طيران يبقي دس كلها مقاطعاتلو في عقوبات من الكاف هنروح للمحكنة الرياضية
ولكن القرار النهائي للدولة

3مرتضى منصور  تلقيت تهديد  بخطف حفيدى 

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تلقيه رسائل تهديد بخطف حفيده نجل هشام الرفاعي وأكد رئيس القلعة البيضاء أن الرسائل التي تصله تأتي من قطر.
واوضح رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر النادي أن ما يحدث معه إجرام في ظل تهديدات بخطف حفيدة وقتل أولاده لاحداث فتنة في مصر بين الأهلي والزمالك.
وشدد على أنه سيجلس مع تركي ال الشيخ لنتحاسب لأن بيننا عيش وملح، وطالب جماهير الزمالك بعدم الهجوم على تركي أو السعودية.

4 رئيس الزمالك يكشف موقف خالد الغندور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات حادة لخالد الغندور نجم القلعة البيضاء الأسبق بسبب رفض الغندور الظهور في حلقة خاصة ببرنامج النادي على قناة الحدث يوم الجمعة الماضية بسبب طلبه معرفة الراتب الذي سيحصل عليه من قناة النادي.
وقال رئيس الزمالك أنه كان يخطط لاذاعة حلقة خاصة لمطالبة جماهير الزمالك بعدم الهجوم على الاهلي أو السعودية أو ال الشيخ ، وشدد على أنه يرفض احداث فتنة في مصر بين جماهير القطبين.


5 مرتضى  منصور  يهاجم  قطر وتركيا  ويكشف قصة الفيلم المزعوم  ويتحدث عن تركى 
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقيه رسالة على التليفون مفادها: " ان الفيلم المزعوم كان مصورا في قبرص تركيا..  وهذا  تصحيح معلوماتك يا مرتضى".. مشيرا إلى أن كل هذا لأنه يدافع عن بلده ورئيس وأضافي المؤتمر الثصحفي المنعقد في النادي حاليا: " انا اتحمل التهديد بخطف حفيدي ووإرسال رسائل معادية للجميع، و اقول لجماهير الزمالك .. "إياكم والوقوع في الفخ سنجلس مع تركي آل الشيخ وستتم المحاسبة في مكان خاص لكن لن انجرف للإيقاع بين الشعبين المصري والسعودي".
وأشار منصور: "أنا لا اخون واهاجم من صادقته".