رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحقيقات شبكة «الجنس السادي» تكشف تفاصيل مثيرة ومتهمين جدد

أرشيفية
أرشيفية


بدأت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيق مع متهمين جدد بواقعة ضبط أكبر شبكة دعارة للجنس السادي، داخل فيلا في التجمع الأول، لاستقطاب راغبي المتعة عن طريق أحد البرامج "واتس آب".


وأشارت التحريات، إلى أنه طبقا للتفريغات الأولية لتطبيق" واتس آب"، ورسائل المتهمين الثلاثة، تبين أن سعر الساعة يبدأ من ١٠٠٠ جنيه، ويصل أحيانا إلى٢٥٠٠ جنيه، على حسب إمكانات كل زبون.


وتستكمل المباحث العامة، تحرياتها التكميلية لضبط المتهمين الآخرين، بشبكة الجنس السادي، تمهيدا لاستكمال التحقيقات معهم، كما ضمت النيابة أحرازا جديدة للقضية، منها: كرابيج، وكلابشات، وألعاب جنسية، وقفص حديدي، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة.


وترجع القضية إلى ورود معلومات للمقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تفيد بقيام 5 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في استقطاب راغبي المتعة من الجنسين، عن طريق "واتس آب"، مقابل مبالغ مالية، وتأجير فيلا بدائرة القسم لإدارة الشبكة، 


وبإجراء التحريات تم التأكد من صحة المعلومات، حيث تبين أن التشكيل مكون من 3 شباب وفتاتين، تم ضبط شاب وفتاتين منهما، وجارٍ ملاحقة المتهمين الآخرين.


وبناء على إذن من النيابة العامة، استهدت قوة من رجال المباحث الفيلا، وتمكن رجال المباحث من ضبط 3 من التشكيل، وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على: كرابيج، وكلابشات، وقفص حديدي، وهواتف عليها مقاطع فيديو جنسية، وبعض الأدوات والألعاب الجنسية.


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، مع اثنين هاربين، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ ضبط المتهمين الهاربين.