رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسليم 170 فيلا والانتهاء من 1350 شقة في بورتو أكتوبر

بورتو أكتوبر
بورتو أكتوبر


بورتو أكتوبر واحدة من أرقى المنتجعات السكنية التى تغير مفهوم الحياه لدى قاطنيها و زائريها لما تتمتع به من موقع إستراتيجى متميز فى مدينة السادس من أكتوبر على محاور طرق رئيسية تتيح سهولة الانتقال منها و إليها وذلك لوقوعها على طريق وصلة دهشور فهى على بعد 10 دقائق من ميدان جهينة وبالتالى فهى فى منطقة متوسطة قريبة من محور 26 يوليو والطريق الدائرى و طريق القاهره الإسكندريه و طريق الواحات و ايضاً محور الضبعه.


في البداية يقول دكتور عبدالله لطفي رئيس القطاع العقاري لبورتو جروب، أن مشروع بورتو أكتوبر يتمتع بالعديد من الخدمات الترفيهيه و التعليمية والتجارية و غيرها من الخدمات والتى بدأت بالفعل من خلال إفتتاح الكلوب هاوس و الذى يعتبر هدية بورتو أكتوبر لعملائها الكرام بما يحتويه من حمام سباحه للكبار و الاطفال و منطقة لعب اطفال ومنطقة تريض (جيم خارجى) فضلاً عن العديد من مناطق الجلوس الصيفية والشتوية وقد قامت بورتو أكتوبر بتشييد هذا الصرح الترفيهى لتقديم خدماتها لعملائها الكرام التى بدأت السكن بالفعل وايضاً للعملاء الذين يقومون بتشطيب فيلاتهم وذلك ليكون متنفس لهم ولذويهم.


الكلوب هاوس يعمل بكامل طاقته و يستقبل العملاء الكرام منذ إفتتاحه فى يوم (نهائى كأس الأمم الافريقية 2019) الموافق 19 يوليو 2019 من خلال إحتفالية كبيرة حضرها العملاء الكرام و إستمتعوا بمشاهدة النهائى من خلال شاشة عملاقة بداخل النادى.


وأستكمل قائلا سوف يتم إن شاء الله بنهاية هذا العام إفتتاح ملاعب بنادى بورتو اكتوبر حيث جارى حالياً المفاضلة ما بين مدارس الكرة لإختيار افضلها لبدء تقديم هذه الخدمة المميزة لأبناء عملائنا الكرام.


خاصة بعدما انتهت بورتو اكتوبر من تنفيذ ثلاث مناطق فيلات بالكامل تحتوى على حوالى 840 فيلا سكنية بجميع خدماتها من طرق و إنارة و مرافق.


وتم تسليم 170 فيلا و جارى حالياً تشطيبها من خلال الملاك و تم بالفعل الانتهاء من تشطيب حوالى 70 فيلا و بدأ السكن فى بورتو اكتوبر.


ويضيف الدكتور عبد الله لطفي أنه فى منطقة إستانلى والتى تعتبر القلب النابض لبورتو أكتوبر قد تم الانتهاء من بناء عدد 4 عمارات متعددة الاغراض من إجمالى 6 عمارات و ايضاً تم الانتهاء من بناء المول التجارى وجارى تشطيبه، و إجمالى الشقق السكنية التى تم الانتهاء منها بالفعل فى ستانلى هى حوالى 488 شقه سكنية تم إرسال خطابات التسليم للعملاء الكرام لعدد حوالى 250 شقة سكنية وايضاً عدد المحال التجارية التى تم الانتهاء منها فى ستانلى هى حوالى 500 محل تجارى ، وسوف يتم بنهاية العام إن شاء الله البدء فى تسليم باقى الشقق السكنية و المحال التجارية فى ستانلى، كما سوف يتم طرح مجموعة مميزة جداً من الشقق السكنية الفاخرة و المحال التجارية للبيع فى إستانلى والتى سوف تكون مفاجأة للعملاء الكرام.


والجدير بالذكر ان منطقة إستانلى تحتوى على البحيرات المائيه المختلفة والنافورة الراقصة و المناطق المفتوحة و الخضراء المختلفة.

وحرصاً من إدارة بورتو أكتوبر على مصالح عملائها الكرام فقد تم عرض تصميم منطقة إستانلى على شركات إدارة عالمية لإستشارتهم فى مدى مواءمة هذا التصميم لأحدث التقنيات العالمية فى تشغيل وإدارة المناطق التجارية المفتوحة و بناءاً عليه قامت إدارة بورتو بإعادة توزيع المسطحات المائية الموجودة فى منطقة ستانلى بنفس مساحتها الموجودة فى التصميم الأصلى لتخدم هذه المنطقة التجارية بشكل أفضل مع زيادة أنشطة مساعدة لزيادة عوامل النجاح لتشغيل و إدارة هذه المنطقة مما كلف شركة بورتو أكتوبر المزيد من المصاريف دون زيادة أى مصروفات على العملاء الكرام و مما لا يخفى على الجميع أن تعويم الجنية الذى حدث بنهاية عام 2016 لتصحيح المسار الأقتصادى فى الدوله كان له أثار جانبية على زيادة أسعار الخامات و بالتالى أسعار الإنشاءات زيادات كبيرة لا تخفى على أحد و قد رأينا من واجبنا كشركة بورتو أكتوبر أن نتحمل هذه الزيادة كاملة دون إضافة أى مصروفات إضافية على العملاء الكرام.


وايضاً تم الإنتهاء من بناء منطقة البوليفارد بالكامل بإجمالى عدد 5 عمارات كبيرة متعددة الاغراض تحتوى على عدد حوالى 862 وحدة سكنية وحوالى 160 محل تجارى و جارى الإنتهاء حالياً من اعمال التشطيبات و اللاندسكيب وسوف يتم بدء تسليمها فى الربع الاول من سنة 2020بما تحتويه من مناطق خضراء و مفتوحة و حمامات سباحة.