رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول صور لباكورة إنتاج مشروع حفيد مبارك.. وهذا موعد الافتتاح

عمر وجده
عمر وجده


انتهى عمر حفيد، الرئيس الأسبق محمد حسن مبارك، من الترتيبات النهائية الخاصة بمشروعه، بإنتاج الملابس، ومن المقرر افتتاح المتجر الخاص به، غدا الجمعة، في الساعة 4 مساءً.

وقرر "عمر" أن يسجل علامة تجارية، على الملابس التي يسوقها في مصر والوطن العربي، وإطلاق  العلامة التجارية "OAM"، على الملابس التي يبيعها في مصر والوطن العربي، بمتجره الذي يحمل اسم "OAM drobs".

وأنتج "عمر" ملابس غير تقليدية، وتحمل أسماء، وألقابا، وأشهر المقولات، بجانب إتاحة فرصة للعملاء بطلب لوجو محدد، أو كلمات معينة.

وقام "عمر" بإنتاج عدد من قطع الملابس المختلفة، التي تحمل براند "OAM"، ومنها: بناطيل، وتي شيرتات، وكابات، وطبع عليها المقولات المفضلة لديه، ومن أبرزها: عام ١٩٧٣، وصورة لطائرات القوات الجوية، وأم الدنيا، وهنا القاهرة"، وارتداها بصحبة عدد من أصدقائه، حيث خضعوا لجلسات تصوير، ونشروا صورهم على حساباتهم الخاصة على السوشيال ميديا.

ونالت فكرة الملابس على إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا، وأعربوا عن انتظارهم طرح البراند على المتجر بالسوشيال ميديا، لطلب أوردارات.

وأكد أحد أصدقاء "عمر"، أن الأخير أنتج هذه الملابس في مصنع مصري، ورفض فكرة الإنتاج بالولايات المتحدة الأمريكية، وقرر طرح منتج مصري 100% وتسويقه عربيا ثم عالميا، ومن المقرر نشر صور افتتاح المتجر، وعرض الملابس والأسعار.