رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات المتهمين بقتل طفل «التوك توك» ضحية «لقمة العيش» فى أبو النمرس

طفل التوك توك
طفل التوك توك


أدلى المتهمان بقتل الطفل بيشوي ملاك عزيز سائق التوك توك في القضية المعروفة إعلاميا «بطفل التوك توك» في ابو النمرس بالجيزة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.


وقال عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض، ودفاع المجني عليه، إن المتهمان اعترفا خلال التحقيقات إنهما اتفقا فيما بينهما  قبل الجريمة بأسبوع وعقدا العزم وخططا لارتكاب الواقعة وسرقة التوك توك من الطفل وقتله.


وأضاف أن المتهمان أقرا بقيامهما ببيع التوك توك بسبب حاجاتهما إلى الأموال لشراء المواد المخدرة وفي سبيل ذلك استدرجاه وقتلاه.


وأكد المحامي أنه تم تحديد جلسة 3/12 القادم أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة لنظر تجديد حبسهما، مضيفا أن نيابة حوادث جنوب الجيزة أمرت باستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.


يذكر أن الرائد إكرامي البطران، رئيس مباحث مركز أبو النمرس، تلقى بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى فى أحد المصارف بالقرب من ترعة ترسا بدائرة المركز.


انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، بقيادة المقدم أحمد نجم مفتش المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره، ويوجد وشم على يده، وملفوف حول رقبته حبل قماش.


ونظرا لما تمثله هذه الجريمة من خطورة على الأمن العام، أمر اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد علاء فتحي رئيس مباحث القطاع، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد إكرامي البطران رئيس المباحث، توصلت جهوده إلي أن الشاب الذي عثر عليه يدعى «بيشوي ملاك» 16 سنة، مقيم بمنطقة الكونيسة، دائرة قسم شرطة الطالبية.


وتبين من خلال التحريات، أن المذكور متغيب منذ يوم 30 أكتوبر عن منزله بعدما خرج للعمل على «توك توك» ولم يعد من يومها، كما توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «ع.ا»، و «أ.ع» أصدقاء المجني عليه منذ شهر.


وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، بقصد سرقة «التوك توك»، وأرشدا عن مكان تصريف المركبة لدى 3 عملاء من قرية أبو صير بدائرة مركز شرطة البدرشين.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.