رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بعد إصابته بحالة هياج وسكر».. شاب يشعل النار بنفسه في القليوبية

 شاب يشعل النار بنفسه
شاب يشعل النار بنفسه - أرشيفية

امر عماد مهني، رئيس النيابة الكلية بنيابات شمال القليوبية، بالتصريح بدفن جثة ميكانيكي مسجل خطر أشعل النار في نفسه داخل مخزن بالخصوص خلال إصابته بحالة هياج وسكر مما أدى لوفاته في الحال.


وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة حيث تبين من التحقيقات أن المتوفى مهتز نفسيا وأصابته حالة هياج وعدم اتزان قبيل الحادث دفعته للإقدام على الانتحار.


تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وبالفحص تبين قيام "خالد ر ن" ميكانيكي السابق اتهامه في 11 قضية "مشاجرة ومخدرات وسلاح مسجل شقي خطر"، بالتوجه إلى مخزن المواد البلاستيكية على مساحة 150 مترا تقريبا ملك "صبري م م" بمنطقة الحفير حاملا سلاح ناري بندقية خرطوش وسلاح أبيض سكين في حال عدم اتزان وطرد صاحب المخزن خارجه وأغلقه من الداخل وحال استشعاره بمحاولة صاحب المخزن وبعض العاملين معه فتح الباب لضبطه، أشعل النيران داخل المخزن والتي نتج عنها وفاته واحتراق جميع محتوياته.


وبسؤال مالك المخزن أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص، وأضاف بعدم سابقة معرفته بالمتوفي وأنه فوجئ بدخوله المخزن عليه وهو في حالة عدم اتزان وهياج وتبدو عليه علامات تعاطي المواد المخدرة وقام بإخراجه منه.


وبسؤال شاهدي الواقعة كلًا من "عماد ح ا" سن 21 عاما سائق، و"محمود س ا" سن 17 عاما عامل بالمخزن، أيدا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وجرى نقل جثة المذكور لمستشفى بنها العام في حالة تفحم كامل والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.


كما ضبط السلاح الناري عبارة عن بندقية خرطوش ماركة شوت جن عيار 12 وطلقة من ذات العيار وبها بعض أثار احتراق وجرى التحفظ عليها وعلى مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونها.