رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستريح جديد يستولى على 3.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج.. اعرف التفاصيل

أموال - أرشيفية
أموال - أرشيفية


تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخص لاتهامه بالاستيلاء على 3.5 مليون جنيه من المواطنين بمركز سوهاج بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ لضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من «محمود. ع. ا»، 35 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، و«مصطفى. ك. ع»، 30 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، و«علاء. ع. ع»، 33 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية ويقيمون بناحية عرابة أبو الدهب بدائرة مركز سوهاج، يفيد بتضررهم من «أحمد. ا. ع» 31 سنة، حاصل على دبلوم صناعة ويقيم بذات الناحية لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبلغ 3.5 مليون جنيه مقابل تشغليها في مجال الاستثمار العقاري مقابل نسبة أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبالغ المالية.


وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي إلى صحة ما جاء في بلاغ الشاكين، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمـأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.