رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسباعية في مرمى الإسماعيلي.. الأهلي يخوض مواجهة الإنتاج الحربي بروح "النفاثة"

النبأ

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤ يحل ضيفاً على فريق الإنتاج الحربي غداً الخميس، في المباراة التي تجمعهما على الملعب الفرعي باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

 

الأهلي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية رائعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي على حساب الإسماعيلي بسبعة أهداف نظيفة، و يسعي لاستغلال هذه الحالة لتكون دافعا قويا لتحقيق فوز جديد في لقاء الغد، و مواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب الدوري، مع اقتراب الدور الأول للبطولة من نهايته.

 

ويمتلك الأهلي في رصيده ٢١ نقطة، جمعها من الفوز في ٦ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة ٤ - ١ ، وعلى وادي دجلة ٤ - ٢، وتعادل سلبياً مع المقاصة، وخسر أمام الزمالك صفر - ٢، وتعادل مع الجونة ١ - ١، وفاز على إنبي ٦ - ١، وعلى سموحة ٣ - ٢، وتعادل مع حرس الحدود سليياً، وفاز على الأسماعيلي ٧ - صفر، مسجلاً ٢٩ هدفاً مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي "النفاثة" ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا ، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.