رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المؤبد لشاب استدرج طفلة واغتصبها في ميت غمر

أرشيفية
أرشيفية


قضت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد على شاب، استدرج طفلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن أوهمها بالزواج، ثم اغتصبها وتركها.

تعود أحداث الواقعة إلى أبريل الماضي، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، باختفاء طفلة لم يتجاوز عمرها 16 عامًا، وادعاء أسرتها اختطافها.  

وعقب تشكيل فريق بحث، تبين أنها موجودة بالقاهرة، وأن أحد الشباب استدرجها عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وأوهمها بالزواج، ثم اغتصبها وألقاها بالشارع، وتمت إعادتها لأسرتها بعد 48 ساعة، والقبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأحالت نيابة مركز ميت غمر، المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة، ووجهت إليه اتهامات بالخطف عن طريق التحايل على الطفلة المجني عليها، مستغلًا صغر سنها حال كونها لم تبلغ 18 عامًا، بعدما أوهمها برغبته في الزواج فاستدرجها لإحدى المناطق السكنية بالقاهرة، بعيدًا عن أسرتها وقطع الصلة بينها وذويها، ومنعها من مغادرة المكان، ثم اغتصبها رغمًا عنها وألقى بها في الشارع.  

وذكر أمر الإحالة أن المتهم ارتكب جناية الخطف التي اقترنت بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان، بعدما واقع الطفلة المجني عليها بغير رضاها بطريق الإكراه، بأن قيد يديها وقدميها بقيد بلاستيكي مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها فنزع عنها ملابسها كرهًا، واعتدى عليها جنسيًا، وفقًا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي، مهددًا إياها بسلاح أبيض "مطواة".