رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إلقاء طفليه في «بير السلم».. شادي الأمير يكشف تفاصيل صادمة عن زوجته

الطفلين في بير السلم
الطفلين في "بير السلم"


أثارت واقعة إلقاء "أم وأب" لابنيهما "شادي، ويزن"، في "بير السلم"، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول صور للطفلين، ظهرا فيها بوضع مزرٍ للغاية.

وتبيّن أن الأب هو المطرب الشعبي، الفلسطيني الجنسية، شادي الأمير، الذي خرج عن صمته، وأجرى مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة "الحدث"، موضحا أن والدة الأطفال هي زوجته الثانية، وأنها رفضت أن تبقى معه دون أن ينفصل عن زوجته الأولى، مشيرًا إلى أن ذلك تسبب في وقوع الكثير من المشاكل بينهما، انتهت بتحرير محاضر، بلغ عددها 6 في عام واحد.

وأضاف أن الطلاق وقع بينه، وبين زوجته الثانية، وانتقل للعيش مع الأولى في محافظة آخرى، مؤكدًا أنه كان يرسل لها مبلغًا ماليًا لمصاريف الأولاد، وإيجار المنزل، وأن البعض حاولوا التدخل من أجل الإصلاح بينهما، لافتًا إلى أنه بالفعل تم الصلح، وبعد 10 أيام، وقعت مشكلة جديدة، وطلقها طلقة بائنة.

وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي تلقي فيها بالأطفال في الشارع، بل الثالثة بشهادة الجيران، وأنه حرر محضر إثبات حالة ضدها، لكن النيابة قالت له وقتها، إنه لا بد من قرار قضائي بضم حضانة الأطفال إليه، موضحًا أنه لم يكن في يده شيئًا يفعله.