رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوقي غريب يرد على انتقادات أحمد بلال لهداف المنتخب الأوليمبي

شوقي غريب ومصطفى
شوقي غريب ومصطفى محمد


أبدى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، استيائه الشديد، من استمرار أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق، في انتقاد والتقليل من هداف المنتخب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك.

ورد شوقي غريب، على انتقادات بلال لهدافه المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، للشباب تحت 23 سنة، وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا، بدور نصف نهائي للبطولة، المؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب، في تصريحات خاصة، عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي، الذي عقده أمس، أن الانتقادات التي طالت مصطفى محمد، سيكون الرد عليها خلال مباراة جنوب إفريقيا. 

وقال: "رد اللاعب سيكون في الملعب، ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد، خاصة أنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول.

وشدد "غريب" على ثقته في مصطفى محمد، باعتباره مستقبل الكرة المصرية في مركز المهاجم، بعدما تألق مع الزمالك في بدايات الدوري، وكذذلك في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب الأوليمبي. 

وأوضح "غريب" أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات، باعتباره لاعبا مهما في تشكيلة الفراعنة، خلال فعاليات البطولة، وامتلاكه القدرة على قيادة الفريق لبلوغ أولمبياد طوكيو 2020.

يذكر أن أحمد بلال، نجم هجوم الأهلي السابق، والمحلل الكروي الحالي، انتقد مصطفى محمد، مؤكدا أنه ليس المهاجم القادر على قيادة الفراعنة الكبار، في الفترة المقبلة، وأنه ليس مؤثراً بالشكل الذي يجعله اللاعب الأفضل في تشكيلة المنتخب الوطني الأوليمبي، خلال البطولة الحالية على حد قوله.