رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة تكشفها التحقيقات بشأن طفلي «بير السلم» بطنطا

الطفلان ضحية والديهما
الطفلان ضحية والديهما


قرر رئيس نيابة أول طنطا، بمحافظة الغربية، منذ قليل، حجز الأم "سها" صاحبة واقعة طفليها في بئر السلم، بالعقار الذي يقيم فيه زوجها، لحين ورود التحريات، وسماع أقوال شهود العيان.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانِ طنطا، بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما أمام شقة جارها وأكدت أنهما نجلاه.

وبإجراء تحريات عن الواقعة، تبين أن الطفلين "شادي"، و"يازن"، لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى "ش.أ"، وأم تدعى "سها.أ"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما، بعد انفصالهما، وتهرب كلاهما من مسؤولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزليهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما. 

وكشفت التحريات عن أن مطرب الأفراح متزوج منذ 4 سيدات، هن: «ه.أ»، و«أ.ي»، راقصة وشهرتها «ب»، و«ر.ا»، مقيمة بالإسكندرية، و«سها.أ» ومقيمة بطنطا، وأن الطفلين من زوجته الرابعة، وحدثت بينهما خلافات وصلت إلى رفضهما استلام الطفلين. 

كما أوضحت التحريات أن الطفل الصغير، حاول والده تسجيله باسم زوجته المقيمة بالإسكندرية، نظرا لعدم إنجابها، إلا أن والدة الطفل رفضت ذلك، وأكدت أن الطفل نجلها، وقدمت الأوراق التي تثبت ذلك.

وقامت جارة مطرب الأفراح، بأخذ الطفلين لديها بشقتها، ورعايتهما وتوجهت لقسم ثاني طنطا، لتحرير محضر، فتم تحويلها لنيابة أول طنطا، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر 12255 إداري أول طنطا، وقررت النيابة العامة، إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.