رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راقصة بريطانية تتحدث عن التنمر عبر الانترنت .. ماذا قالت؟

شيرلي بلاس
شيرلي بلاس


تحدث الراقصة البريطانية Shirley Ballas (شيرلي بالاس) عن التنمر عبر الإنترنت، حيث كشفت أنها تلقت المزيد من الإساءات خلال أداءها سلسلة العروض الحالية من Strictly Come Dance أكثر من أي وقت مضى.

قالت راقصة القاعة، التي تولت منصب رئيسة لجنة التحكيم لين جودمان في سلسلة بي بي سي ون في عام 2017، إنها تلقت تدفقًا من الرسائل المباشرة المسيئة ، ومعظمها من مشاهدين شبان.

وقالت بالاس "لقد تلقيت مزيدًا من البلطجة على الإنترنت هذه المرة أكثر مني في أي سلسلة من الرسائل الصارمة، وخاصة الرسائل المباشرة، أكثر من المعجبين الأصغر سناً".

وقالت الراقصة إن تلك الرسائل تجعلها تشعر بالقلق إزاء جيل الشباب، وأضافت: "إن اهتمامي ليس بنفسي، ولكن بجيل الشباب وتفكيره الحالي"

"إذا فعلوا هذا النوع من البلطجة على الإنترنت، فماذا يفعلون في مكان العمل، ماذا يفعلون في المدرسة؟ لذا فإن اهتمامي دائمًا بالجيل الشاب. "

ظهر شريكها، دانييل تايلور، بجانبها للحديث عن التنمر عبر الإنترنت ووصفه بأنه "سيء جدًا".

قال تايلور: "أنا دائماً أقول لشيرلي أن تحاول تجاهل تلك التعليقات السلبية، إلا أن بعضها يصبح شخصياً إلى حد ما ويحزنها".

وواصلت بالاس شرحها بأنها لم تختبر سابقًا "هذا النوع" من البلطجة على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة: "إنها شخصية للغاية، وتتعلق بجسدك، وشكلك".

وأضافت المرأة البالغة من العمر 59 عامًا أنها ليس لديها مناصب مفضلة لدى المتسابقين بصفتها قاضية في لجنة Strictly وأن تحديد من يرسل إلى الدرجة الأعلى هو جزء من وظيفتها.