رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص لـ«النبأ».. صبرى فواز يكشف تفاصيل دوره فى «استدعاء ولى عمرو» و«الملاك»

صبرى فواز
صبرى فواز


انتهى الفنان صبري فواز من تصوير فيلمه الجديد «استدعاء ولي عمرو»، وقال إنّه من المقرر أن يُعرض بدور العرض السينمائية في إجازة منتصف العام.

وأضاف "فواز" لـ "النبأ"، أنه يجسد فى الفيلم شخصية "يسري" وهو شخص متعدد العلاقات النسائية، وأن هذا الدور يقدمه لأول مرة، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب جمهوره ويكون عند حسن ظنهم.

فيلم "استدعاء ولى عمرو" بطولة: محمد عز، حورية فرغلى، مي كساب، محمد لطفي، صبري فواز، ندى بهجت، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثى، أماني كمال، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

وبخصوص أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم "الملاك" الذي يخوض به المارثون الرمضاني المقبل، قال "فواز" إنه يجسد شخصية "رجائى" وهو رجل أعمال ومدير بنك، وهو شخص غريب ومثير للشكوك، ويظهر طيب أحيانا والعكس فى أحايين أخرى.

مسلسل "الملاك" بطولة كريم فهمى، أيتن عامر، محمود عبد المغنى، أميرة العايدى، فراس سعيد، أسماء جلال، من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غير مقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها جديدة على الدراما المصرية، وأنه انتهى من كتابة نصف حلقاته.