رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. بنك التنمية الصناعية يرعى سباق سيارات السرعة «rev it up»

النبأ


حقق بنك التنمية الصناعية طفرات قوية، ووقفزات عملاقة، بمعدلات تشغيل غير مسبوقة, نتيجة الإدارة الناجحة والمتميزة, التى تواكب التطورات المتلاحقة فى البنوك على مستوى العالم, ليصبح من أكثر البنوك نموًا خلال العام الماضى. 

ومن هذا المنطلق يدعم بنك التنمية الصناعية، المبادرات القومية التى تعمل على رفع المعاناة عن المواطن المصرى، وكذلك دعم القطاعات التى تعمل على النهوض بالشباب.

وضمن خطة دعم مجال الرياضة فى مصر، يشارك بنك التنمية الصناعية فى رعاية بطولات "REV IT UP"، باعتبارها الأقوى فى مجال رياضة السيارات بمصر، ويشارك بها أبطال من مصر والدول العربية، وكذلك الأوروبيين في التحكيم، وذلك بسباقاتها فى الدريفت "REV IT UP Drifting Competition"، وسباقات السرعة "REV IT UP Speed Test".  

تحرص "REV IT UP"، على تشجيع تواجد الشباب والمبتدئين، وكذلك السيدات، إلى جانب المحترفين، تشجيعا لهم على ممارسة الرياضة بشكل سليم، ويصل عدد جولاتها فى العام الواحد، إلى 10 جولات: (دريفت ـ سبيد)، ويشارك بها عدد كبير من المتسابقين وأبطال مصر والشرق الاوسط، وتلقى إقبالا جماهيريا كبيرا.


وأكد ماجد فهمى، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أن مشاركة البنك تهدف إلى تحيفز اللاعبين للارتقاء بمستوى أفضل، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التي ترفع اسم مصر عاليا، فى مختلف المحافل الدولية, وتأتى رعاية البنك للمسابقة، والجوائز فى إطار الحرص على دعم الموهوبين والتواصل المباشر معهم.

وفى ذات السياق، أشار حمدى عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن بنك التنمية الصناعية،  يدرك جيدا دوره فى دعم الرياضة المصرية، من خلال تبنيه استراتيجية مدروسة، لاختيار أفضل الموهوبين المبشرين النابغين، حيث يتم دراسة أساليب الدعم لهم من خلال معايير واضحة، قابلة للتطبيق والتطوير، وتضمن تحقيق الأثر المرجو منها، لخلق ولاء جيل جديد من الشباب.