رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تحرك جديد من وكيل «صحة الشرقية» بعد واقعة الطفلة «هبة» ضحية التعذيب فى «بلبيس»

زيارة للطفلة هبة
زيارة للطفلة هبة


زار الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم السبت، الطفلة «هبة أ.م»، ضحية التعذيب من قبل ذويها في مستشفى بلبيس المركزي، للاطمئنان على حالتها الصحية، حيث تعاني من وجود تجمع دموي حول العين واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء جسدها.

وقدم «مسعود» الهدايا ولعب الأطفال والحلوى للطفلة "هبة"، كما أمر بتوفير جهاز تليفزيون لها داخل غرفتها، من باب إدخال السرور على قلبها، وللتخفيف عنها، موجها مدير المستشفى وجميع الكوادر الطبية بتقديم كل سبل الرعاية لها.

وأبدت هبة فرحة كبيرة بالهدايا واللعب والحلوى التي قدمها لها مسعود، كما أنها قضت معه بعض الوقت، وطالبت الحاضرين بالغرفة من الوفد المرافق له والكوادر الطبية بعدم مغادرة الغرفة، والمكوث معها بعض الوقت.

وقال الدكتور هشام مسعود،  إنه كلف لجنة طبية لفحص حالة الطفلة «هبة» الموجودة بمستشفى بلبيس العام، وفور انتهاء الفحص سيتم إصدار بيان بحالتها وما جرى اتخاذه بشأنها، موضحًا أن الطفلة تعانى من إصابات متعددة بأنحاء الجسد.


وكانت الطفلة هبة البالغة من العمر 9 سنوات فقط، تعرضت للتعذيب على يد إحدى قريباتها وفقا لإفادتها شخصيا، وعثر عليها أحد المواطنين ببلبيس وهي في حالة يرثى لها في الشارع العام بأحد مناطق المدينة، وقام بنقلها للمستشفى على الفور، وتم عمل المحضر اللازم بالواقعه، وما زالت التحقيقات مستمرة.