رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على تاجر «الكيف» بحوزته «حشيش وسلاح ناري وذخيرة» في سوهاج

المتهم
المتهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عامل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بمركز ساقلتة وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وسلاح ناري وذخيرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم كريم علام، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة مفادها قيام (عامل- مقيم بدائرة المركز)، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.


وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وعثر بحوزته على (فرد محلى الصنع، و3 طلقات لذات العيار، و35 قطعة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالى)، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.


وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع به عن نفسه، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، وم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.