رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة «11» طبيبًا بمستشفى في سوهاج للتحقيق.. اعرف السبب

رئيس مركز المراغة
رئيس مركز المراغة أثناء الجولة


أحال حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة بسوهاج، 11 طبيبًا بمستشفى المراغة المركزي للتحقيق بسبب غيابهم عن العمل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية بمستشفى المراغة المركزي، للاطمئنان على سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات والمدارس بالمركز، تنفيذا لتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج.

وقال رئيس مركز ومدينة المراغة في بيان للمحافظة اليوم الأربعاء، إنه في إطار توجيهات محافظ سوهاج، بضرورة متابعة سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات العامة والمدارس بنطاق المركز، جرى المرور المفاجئ اليوم على المستشفى المركزي بمدينة المراغة، وتبين من خلال إدارة التفتيش المالي والإداري غياب 11 طبيبًا عن العمل.

وأوضح "أبو الخير" أنه تم تشغيل 5 وحدات جديدة للغسيل الكلوي بالمجهود الذاتي، ليرتفع عدد إجمالي أجهزة الغسيل داخل المستشفى إلى 17 جهازا، وتقوم الأجهزة يوميا بخدمة 51 غسلة يوميًا، كما تم فتح جناح جديد للأجهزة الخمس لاستيعاب المرضي المترددين علي وحدات الغسيل الكلوي.

وأضاف أنه تم المرور على أقسام أطفال المبسترين، وقسم الأطفال، والعيادات الخارجية، والصيدليات للإطمئنان علي توفير الأدوية.

وشدد رئيس المركز علي النظافة العامة داخل أقسام المستشفى وخارجها، وإلقاء المخلفات في حاويات النفايات، مؤكدًا على أن المتابعة مستمرة للمحافظة على الإنضباط وحسن سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.