رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تجار «الكيف» قبل إغراق سوهاج بـ«الممنوع».. اعرف التفاصيل

ضبط تجار الكيف -
ضبط تجار الكيف - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط «3» أشخاص لاتهامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من الحشيش والأفيون قبل ترويجهما على عملائهم بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم مفادها قيام كل من: «محسن. ش. ح. ع»، 27 سنة، و«مصطفى. ع. ص. م»، 20 سنة، و«شريف. ا. س. ا»، 23 سنة، عاطلون ومقيمون بدائرة المركز، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من منطقة سكنهم مسرحًا لترويج تجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أمكن ضبطهم وعثر بحوزة الأول والثاني على «55» لفافة لمادة الأفيون المخدر وزنت 50 جرامًا، ومبلغ مالي قدره «500» جنيه و«2» هاتف محمول، كما عثر بحوزة الثالث على «50» قطعة لجوهر الحشيش المخدر وزنت «220» جرامًا، ومبلغ مالي وقدرة «90» جنيهًا، وهاتف محمول، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للتواصل بعملائهم، وتم تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.