رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. لادا تكشف عن أسعار جرانتا «أوتوماتيك» بشكلها الجديد في مصر

النبأ


أعلنت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، طرح أيقونتها "جرانتا" سيدان العائلية المجمعة محليًا موديل 2020.

وكشف الوكيل الحصري لعلامة لادا في مصر عن تفاصيل السيارة الجديدة في احتفالية قدمتها "رزان مغربي"، مساء أمس، بحضور عمرو سليمان الرئيس التنفيذي للشركة، وكريم سليمان نائب رئيس مجلس الإدارة ممثلين لمجموعة الأمل، والمدير التنفيذي بشركة إفتوفاز المالكة لعلامة لادا التجارية ماكس ميسانا، ومدير التسويق بإفتوفاز بيير إيلي دولوي؛ بالإضافة إلى ممثلين للسفارة الروسية بمصر، والوزير الأسبق للشباب والرياضة طاهر أبو زيد، الذي مازح الحضور قائلا: "أنا هجرب العربية الحمرا اللي هناك دي علشان دي أول عربية لادا أوتماتيك أهلاوية"، وعدد من العاملين بقطاع السيارات والمشاهير.


وقال عمرو سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأمل، إن لادا جرانتا أوتوماتيك بمواصفاتها الجديدة ستخلق تنافسية كبيرة بالسوق المصري، مضيفًا أن الأسعار التي ستقدم بها السيارة ستجعل منها أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر. 


وأوضح أن الشركة الأم في روسيا، تعمل على تطوير منظومة صناعة السيارات، من حيث تطوير الجودة والإنتاج، مضيفًا: "الآن تخطينا مراحل التدريب، وجميع الكوادر القادمة على الصناعة في مصر".


السيارة تطلق بفئتين، الأولى بناقل حركة يدوي، والأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي من إنتاج شركة جاتكو اليابانية، ويبدأ سعرها كالتالي:

سعر السيارة لادا جرانتا 2020 أوتوماتيكي يبلغ 178000 جنيه
سعر السيارة لادا جرانتا 2020 مانيوال يبلغ 158000 جنيه