رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء الطلاب المصابين بحادث طريق جامعة سوهاج الجديدة

أرشيفية
أرشيفية


أصيب 3 طلاب بجامعة سوهاج إثر حادث تصادم، وقع اليوم الثلاثاء، على طريق الكوامل المؤدي لجامعة سوهاج الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول 3 طلاب مصابين نتيجة اصطدام سيارة بالرصيف، على طريق جامعة سوهاج الجديدة.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة كل من: «صفاء سعد توفيق»، و«باسم علاء محمود»، و«إيمان أيوب محمد»، جميعهم طلاب بجامعة سوهاج الجديدة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأوضح المركز الإعلامي لجامعة سوهاج، في بيان أصدره عقب الحادث، أنه نجم عن اصطدام سيارة ميكروباص، بالرصيف أثناء سيرها على الطريق الجديد لمدينة سوهاج الجديدة. 

وأوضح البيان أن نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، يرافقه مدير أمن الجامعة، انتقلا إلى مكان الحادث، بناءً على توجيهات الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأضاف المركز الإعلامي، أن الحادث أسفر عن إصابة 3 طلاب، منهم: طالبتان بكليتي الألسن، والتربية، وطالب بكلية التجارة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي، تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، وإجراء الأشاعات والتحاليل اللازمة، تحت إشراف عميد كلية الطب ومدير المستشفى، وأطباء الأقسام المختلفة.

وتابع البيان: «أثبتت الأشعات والتحاليل أن طالبة كلية الالسن تعاني من جروح بالوجه، وخلف الساعد الأيمن، والطالب بكلية التجارة يعاني من جرح خلف الكوع الأيمن، والطالبة بكلية التربية تعاني من جروح خلف اليد اليمنى، وقرر الأطباء إجراء عملية تجميل لطالبة كلية الألسن، عبارة عن رقعة جلدية باليد اليمنى، وإجراء غرز تجميلية لطالب كلية التجارة، وطالبة كلية التربية، بيد كل منهما، على أن يغادروا المستشفى بعد إجراء تلك الجراحات البسيطة».

واختتم المركز الإعلامي البيان بالتأكيد على أن الجامعة، تهيب دائما بسائقي السيارات، الالتزام بقواعد القيادة حماية لأرواح الطلاب، والمجتمع ككل، كما تؤكد الدور المهم والحيوي، لإدارة المرور في متابعة حركة سير السيارات من وإلى الجامعة.