رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. جامعة سوهاج تكشف ملابسات حادث الميكروباص

جانب من الحادث
جانب من الحادث

ذكر المركز الإعلامي لجامعة سوهاج، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن اصطدام سيارة ميكروباص، تقل طلابا بالجامعة، في الرصيف، أثناء سيرها على الطريق الجديد لمدينة سوهاج الجديدة، أسفر عن إصابة 3 طلاب. 


وأوضح البيان أن نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، يرافقه مدير أمن الجامعة، انتقلا إلى مكان الحادث، بناءً على توجيهات الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأضاف المركز الإعلامي، أن الحادث أسفر عن إصابة 3 طلاب، منهم: طالبتان بكليتي الألسن، والتربية، وطالب بكلية التجارة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي، تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، وإجراء الأشاعات والتحاليل اللازمة، تحت إشراف عميد كلية الطب ومدير المستشفى، وأطباء الأقسام المختلفة.

وتابع البيان: «أثبتت الأشعات والتحاليل أن طالبة كلية الالسن تعاني من جروح بالوجه، وخلف الساعد الأيمن، والطالب بكلية التجارة يعاني من جرح خلف الكوع الأيمن، والطالبة بكلية التربية تعاني من جروح خلف اليد اليمنى، وقرر الأطباء إجراء عملية تجميل لطالبة كلية الألسن، عبارة عن رقعة جلدية باليد اليمنى، وإجراء غرز تجميلية لطالب كلية التجارة، وطالبة كلية التربية، بيد كل منهما، على أن يغادروا المستشفى بعد إجراء تلك الجراحات البسيطة».

واختتم المركز الإعلامي البيان بالتأكيد على أن الجامعة، تهيب دائما بسائقي السيارات، الالتزام بقواعد القيادة حماية لأرواح الطلاب، والمجتمع ككل، كما تؤكد الدور المهم والحيوي، لإدارة المرور في متابعة حركة سير السيارات من وإلى الجامعة.