رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تهشيم رأسها بـ«الفأس».. مقتل مسنة بطريقة بشعة على يد أقرب الناس لها فى الفيوم

أرشيفية
أرشيفية


عثر الأهالى على جثة سيدة مسنة مقتولة ومهشمة الرأس داخل منزلها، بزمام قرية المرج بدائرة مركز شرطة إبشواي بمحافظة الفيوم.

وتلقى اللواء عادل الطحلاوي، حكمدار الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إبشواي يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها بناحية قرية المرج بدائرة المركز.

توجهت قوة من مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، مسجاة على الأرض داخل منزلها، وبمناظرة الجثة تبين وجود تهشم كامل بعظام الجمجمة، تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة الي المشرحة.

وجه اللواء عادل الطحلاوي، حكمدار الفيوم، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية وقطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة إبشواى لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى، إلى أن مرتكبي الواقعة كل من حفيد المجني عليها، يعمل فرانًا، ووالده يعمل مزارعًا، زوج ابنة المجني عليها، ومقيمان بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليها لحرمانها الأول وأشقائه من ميراثهم المستحق لهم في المنزل الذي تقيم به وأرض زراعية عقب وفاة والدتهم، حيث توجه المتهمان إلى منزلها وقام الأول بالتعدي عليها بسكين أعده مسبقاً محدثاً إصابتها بعدة طعنات واستعان بسكين آخر وفأس صغيرة وهشم رأسها ولم يتركها حتى فارقت الحياة، بينما كان الثاني يراقب الطريق، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة  التحقيق.