رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. القبض على المتهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه بالمنصورة

ضبط_ أرشيفية
ضبط_ أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط 4 أشخاص بينهم شقيقان وذلك لاتهامهم بقطع الطريق على عامل وشقيقه وإطلاق النيران عليهما لسرقتهما عقب عودتهما من واجب العزاء في قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر.  


 تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد  بوصول" رمزي. ش.ال"، وشهرته "رمزي نجاح قنديل"، 40 سنة جثة هامدة، وشقيقه "حسن"، 47 عامًا، مصابا بطلقات بخرطوش في أماكن متفرقة من الجسم.  


وبانتقال ضباط المباحث، برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث، لمكان البلاغ تبين أن المتوفى وشقيقه عقب عودتهما من قضاء واجب عزاء بقرية عزبة العرب المجاورة لقريتهما استوقفهم مجهولين وحاولوا سرقة الموتوسيكل الذي يستقلونه بالإكراه وعندما قاوموهم أطلقوا عليهم النيران وأصابوهم وسرقوا الموتوسيكل وفروا هاربين.  


وعقب تشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابي مكون من 4 باعة جائلين وهم: "رائف" 30 سنة، وشقيقه "صلاح"، 53 سنة، و"وليد" 36 سنة، و"محمد" 32 سنة.  


وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم السلاح المستخدم في الواقعة وهو بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار، والموتوسيكل المسروق، والتروسيكل المستخدم في ارتكاب الجريمة و٢ سلاح أبيض عبارة عن سكين وخنجر، ومبلغ 8 آلاف جنيه.  


وبمواجهتهم اعترف المتهمون باستقلالهم تروسيكل قيادة المتهم الرابع واعترضوا طريق المتوفى وشقيقه لسرقة الدراجة البخارية وعندما قاومهم أطلق المتهم الأول النار عليهما وتولى المتهمين الثاني والثالث تثبيتهم وسرقة الدراجة البخارية وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.