رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشري يعد جماهير الشواكيش بالمنافسة.. وإستمرار شحاته بالجهاز إجباري

أحمد كشري مديرا فنيا
أحمد كشري مديرا فنيا للشواكيش


تعاقد مجلس إدارة نادي الترسانة مع أحمد كشري نجم الأهلي الأسبق، لتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ مؤمن عبدالغفار، الذي تولى المهمة مؤقتا عقب استقالة علاء ميهوب، بعد الهزيمة أمام منتخب السويس في بداية دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة.

كان كشري قد تولى قيادة الشواكيش الموسم الماضي، وحقق نتائج جيدة ولكن التوفيق لم يحافه نهاية الموسم، وهو ما رشحه بقوة للعودة منصبه املا في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وعلم موقع النبأ الوطني أن رئيس الترسانة أصر على إستمرار كريم شحاته في منصب مدير الكرة مع تعيين كل من أحمد رجب مدرب عام وإستمرار عصام محمود مدربا لحراس المرمى وجاري الاتفاق على اسم المدرب المساعد ومخطط الأحمال وسيتم الإستعانة بهم من خارج قلعة الشواكيش.

من جانبه أبدى كشري سعادته البالغة لعودته مرة أخرى لتدريب الشواكيش مؤكدا على أن الترسانة فريق كبير وعريق ولديه جماهير واعية دائما مساندة للفريق.

وأوضح المدير الفني الجديد للشواكيش أن الفرصة مازالت قائمة من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز أملا في تحقيق حلم جماهير الترسانة الذي غاب طوال المواسم الماضية.

ويحتل فريق الترسانة يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد نقطتين بعد ثلاث جولات من عمر المسابقة.

يذكر أن شقيق رئيس الترسانة الذي تربطه علاقة صداقة بمدير الكرة كريم شحاته قد فاوض حسن شحاته لتولي قيادة الفريق لكنها فشلت بعدما شاهد المعلم مستوى اللاعبين في مباراة المريخ والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.