رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفرة تبتلع 3 شباب أثناء التنقيب عن «الكنز المدفون» بقرية في الفيوم

أرشيفية
أرشيفية


خيّم الحزن على أهالي عزبة رزق التابعة لقرية دمو بمركز الفيوم، عقب وفاة 3 شباب من أبناء القرية أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل مهجور.

كان اللواء عادل الطحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد، بتلقيهم بلاغاً من الأهالي بوفاة 3 شباب أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بناحية عزبة رزق التابعة لقرية دمو بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة تبين وفاة كل من:  "مينا.ق. م" 23 سنة، عامل، "حسن. س. س"، 25 سنة، عامل "أحمد.ط. م" ،34 سنة، عامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثث، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى الفيوم العام.

وكشفت التحريات المباحث قيام المذكورين بالحفر داخل منزل مهجور ملك للمواطن "قديس .م.ع" عامل ومقيم بذات الناحية، وبمعاينة المنازل تبين وجود حفرة عمقها 15 مترا وقطرها 5 أمتار، وأثناء قيام الشباب الثلاثة بالحفر انهارت عليهم الحفرة ما أدى إلى وفاتهم جميعًا.

وتحرر المحضر قيد برقم 6672 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة للمعاينة، وتولت التحقيق في الحادث.